نظره عامه

أكثر من 100 عام من التاريخ لتصبح الشركة مرجعية في جميع أنحاء العالم

بدأت شركة روكا نشاطها كشركة لتصنيع الدفايات من الحديد الزهر لاغراض التدفئة المنزلية في مصنعها بمدينه جافا " بالقرب من برشلونة". بعد ثم وسعت الشركة انتاجها لاحقا لتشمل الغلايات. و في عام 1929، دخلت روكا مجال الحمام من خلال البدء في إنتاج الحمامات.

نظرًا للتغيرات التي طرأت على المجتمع فى ذلك الوقت فيما يتعلق بثقافة المياه و استخداماتها "و التى تعدالمورد الطبيعي الرئيسي الذي تتعامل معه روكا" قررت الشركة في عام 1936 مواجهة التحدي المتمثل في إنتاج الادوات الصحيه من الخزف. و بعد ذلك و في عام 1954 بدأت روكا في إنتاج المستلزمات المصنوعه من النحاس.

في التسعينيات من القرن الماضي ، خطت المجموعة اولى خطواتها فى اتجاه التوسع الدولي ، والتي استندت أساسًا إلى إنشاء فروع تجارية وتوقيع اتفاقيات مع العديد من العلامات التجارية المحلية.

إلى جانب البرتغال وفرنسا ، توجهت روكا الى توسيع مناطق تواجدها لتشمل المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وروسيا والمغرب والأرجنتين والبرازيل والصين.

كانت نقطة التحول في توسع الشركه عالميا في عام 1999 ، مع الاستحواذ على Swiss Keramik Holding Laufen "رابع اكبر مصنع عالمي في ذلك الوقت" ،  حيث سمح الاستحواذ على الشركه للمجموعة بتعزيز موقعها في الأسواق الإستراتيجية الغير مطروقه سابقا، مثل أوروبا الشرقية والبرازيل والولايات المتحدة الأمريكية.

و في عام 2005 ، أعلنت روكا عن خطةإستراتيجية طموحة تركز على مجال الحمامات و خدماتهاالملحقه ، لتحقيق الريادة العالمية للقطاع بحلول عام 2006.

اليوم ، روكا هي علامة تجارية عالمية لها وجود في أكثر من 170 سوقًا، يتم توفيرها من خلال 78 مصنع إنتاج وأكثر من 22.000 موظف حول العالم.

+100

سنوات من التاريخ

+24.000

الموظفين

+170

الأسواق

82

المصانع

روكا عالميا

لدينا وجود في أكثر من 170 سوقا عبر 5 قارات. تحقق من جميع البلدان التي لدينا وجود دولي.

الاستدامة

أدى التزامنا بحماية البيئة إلى تطوير حلول لتوفير المياه والطاقة

التصميم والابتكار

روكا ملتزمة بالابتكار ، من مرحله المفهوم وتصميم المنتج إلى إنتاجه ، والخدمات اللوجستية والتوزيع.

مسابقات التصميم الدولية

Jumpthegap و One Day Design Challengeهي مسابقات دولية للتصميم تنظمها روكا حيث يمكن للمصممين والمهندسين المعماريين الشباب من جميع أنحاء العالم إظهار مواهبهم من خلال توفير حلول جذريه ومستدامة ومبتكرة لمساحة الحمام في المستقبل.